العلاقة بين بروستاكيور بلس والانتصاب !

يعتبر الانتصاب العنصرَ الرّئيسيّ من أجلِ تحقيق الجِماع، علاوة على ذلِك، إنّ معيارَ تقييم الرّجولةِ والفحولة هو حجمُ القضيب عند الانتصاب وقدرتهِ على إرضاء الشّريك. من أجل ذلك أصبحَت صحّةُ القضيبِ أمراً مهمّاً عند الرّجال. ومن الأمورِ التي تعكّر مزاجَ الرّجال هي المشاكلُ والاختلاطاتُ التي يمكن أن تؤثّرَ سلباً على قوّة القضيب. لذلك يتساءلُ كثيرون عن العلاقةِ بين بروستاكيور بلس والانتصاب فيما إذا كانت إيجابيّة في زيادة حجمِ القضيب أو لَا. فلا تقلق عزيزي الرّجل، سنتحدّث اليومَ عن مكوّناتِ هذا الدّواء من أجلِ توضيح تلك المسألةِ فتابع معنا.

ما هو بروستاكيور بلس؟

بروستاكيور بلس والانتصاب
معلومات عن بروستاكيور بلس والانتصاب

حبوب prostacure plus المصنّعة من قبل شركةِ أكتوبر فارما المصريّة، التي تمَّ تأسيسها سنةَ 1987 حيثُ تقوم بصناعَة 40  مستحضرٍ دوائيٍّ مختلف. علاوَة على ذلِك، قد بلغَ صافي أرباح الشّركة سنة 2022 ما يزيدُ على 350 مليون جنيه مَصريّ. قد صمّمَ منتج بروستاكيور لعلاجِ ضخامة البروستاتِ الحميدة، وتخفيفِ أعراضِها من إلحاحِ البول، كَثرةِ التّبول في اللّيل، صعوبَة بدء التّبول والتّنقيط بعد الانتهاء. بالإضافَة إلى ذلِك، تحتوي العبوّة الواحدة على عَشَرةِ كبسولاتٍ سهلة البلع بجرعة 50 mg. يحتوي المنتَجُ على الدّوكسازوسين، وهو من صِنف حاصِراتِ ألفا، الّتي تَعمل على إرخاء جدرانِ الشّرايين والأوردةِ وخفض ضغط الدّم. كذلِك إرخاء مصرَّة المثانَة وتسهيلُ التّبوّل كذلك عضلاتِ البروستات. بالإضافَة إلى ذلِك، يحتوي المنتجُ على البيجوم الإفريقي المستخلَصِ من شَجر الخوخ الإفريقيّة، والذي يساعِدُ على تَخفيف الأعراضِ البوليَّة السُّفلية كالحرقةِ البوليّة وغيرها.

وبما أنّ البروستات هي غُدّة جنسيّة، يتساءَل كثيرون عن العلاقةِ بين بروستاكيور بلس والانتصابِ ، خاصّةً أنّ ضخامة البروستاتِ تحدُث مع تقدّم العمرِ عندما تكون إثارَةُ القضيب ضعيفةً بالأساس.

ما هي دواعي استخدام prostacure plus

يستخدم بروستاكيور عند الرّجال المصابين بضخامة البروستاتِ الحميدَة بشكلٍ أساسيّ، من أجلِ التّخفيف من أعراضها المزعجةِ ومنع الحالَة من التّطور. وسندرُس علاقَة بروستاكيور بلَس والانتصابِ خصوصَاً بسببِ تأثيره على البروستات. بالإضافَة إلى ذلك، يستخدمُ المنتج من أجلِ ما يلي :

  • علاج ارتفاع ضغط الدّم.
  • التهاب البروستاتِ المزمن.
  • تخفيفُ شدّة أعراض التهاب وانسِداد الطّريق البوليّ السُّفليّ، مثل الإحساس بعدم اكتمالِ إفراغِ المثانة بعد التّبول، الحرقَة، كذلِك تقطُّع الرّشق البوليّ.

سنتكلَّم الآن عن بروستاكيور بلس والانتصاب وكيف تنشَأ العلاقةُ بينهما فتابع معنا…

ما العلاقة ما بين بروستاكيور بلس والانتصاب ؟

بدايَةً، يجب عليكَ عزيزي القارِئ أن تعرِفَ أنَّ ضعف الانتصابِ هو عدَم القدرة على بدءِ الانتصاب أو الحِفاظِ عليه لمدّةٍ مناسبة من أجلِ الجماع. ويتأثّر ذلِك بالتّروية الدّمويّة للقضيب التي تتعلَّق بسلامة الأوعية الدّمويّة والقلب، لذلِك نجدُ ضعف الانتصابِ مرافِقاً للأمراضِ القلبيّة والسُّكريّ. وحتّى نعرفَ العلاقَةَ بين بروستاكيور بلس والانتِصاب سنتعرّف على تأثير المكوّنين الرّئيسيّين على الانتصاب.

بدايةً يحتوي البيجوم الإفريقيّ على الفيتوستيرول الذي يقلّلُ إفراز هرمون التّستوستيرون كما في (الدراسة). حيث أظهرت دراساتٌ عديدة أنّ انخفاضَ الهرمون هو من أشيَع الأسباب لضعفِ الانتصاب كما في هذه (الدراسة). بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مادة التّانين tannins التي يمكن أن تخفضَ مستوى شحوم الدّمِ والضّغط (الدراسة).

حيث تعتبرُ العوامل السّابقة عوامل سلبيّةٍ في ضعف الانتصاب. علاوة على ذلك، يعتبر البيجوم الإفريقيّ غنياً بالتّرتيربين الذي يعملُ كمضادّ أكسدة، ومضادٍّ للأورام، بالإضافَة إلى دورهِ في تنظيم سكر وكولّيسترول الدّم. كذلك يعمل على خفض ضغط الدّم الذي سينعكس على صحّةِ القلب وترويةِ القضيب. لذلك نستنتج أن البيجوم الإفريقيّ مفيدٌ للقضيب، ويمكن القول أنّ بروستاكيور بلس والانتصاب صديقان.

بالإضافة إلى دورِ البيجوم الإفريقيّ في بروستاكيور بلس والانتصاب ، تحتوي حبوبُ هذا المنتج على المادّة الفعّالة الدّوكسازوسين، الذي يعمل كحاصرٍ لمستقبلاتِ ألفا في الجسم. من أجل ذلك استخدمَ لعلاج ارتفاع التّوتر الشّريانيّ، وعلى الرغم من أنّ العديد من أدويةِ ارتفاع الضّغطِ تؤثّر سلباً على الانتصاب، إلّا أن الدّوكسازوسين لا تأثير له. (دراسة).

من الجدير ذكره، أنّ الأشخاصَ الذين يعانُونَ من ارتفاع التّوترِ الشّريانيّ ومستوى كولّيسترولِ وسكّر الدّم هم أكثَر احتمالاً للإصابَةِ بضعف انتصابِ القضيب. بالإضافَة إلى ذلِك، يؤثّر التّوتر الشّريانيّ المرتفِع على صحّة القلب، وبالتالِي تقليل نتاجهِ من الدّم، ومن ثمَّ تروية القضيب. حيث أنّ مبدَأ الانتصاب هو زيادَة التّروية الدّمويّة للقضيب. وقد بيّنا سابِقاً عند الحديثِ عن بروستاكيور بلس والانتصاب أنّ الدواء يخفِّضُ ضغط الدّم، لذلِك يساعدُ في الانتصاب. على الرغم من ذلك، قد يحتاجُ مريض ضخامة البروستاتِ إلى الخضوع لعمليّة جراحيّة أو استخدَامِ الأشعّة العلاجيّة، والتي ستؤثّر سلباً على الانتصاب. لذلِك يمكِن أن يخلِطَ المريض بين تأثير الدّواء واختلاطات العلاجات الأخرى.

إذاً هل العلاقة بين بروستاكيور بلس والانتصاب إيجابية أم سلبية ؟

بصراحَة لا توجَدُ دراساتٌ فعليّة توضّح طبيعة العلاقة بشكلٍ حاسم، ولكن عزيزي القارِئ بناءً على ما سبق، يمكنُ القول أنّ بروستاكيور بلس يملك تأثيراتٍ إيجابيّة على الانتصاب. كذلِك يمكِن أن يساعدَكَ في الحُصولِ على قضيبٍ قويّ يساعِد في تحقيقِ جماعٍ مُرضٍ مع الزَّوجة.

الأسئلة الشّائعة

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ بذهنكَ حولَ بروستاكيور بلس والانتصاب وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ، وفي حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

1. هل يؤثّر التهاب البروستات على الانتصاب؟

نعم، يؤثّر التهاب البروستاتِ على الانتصاب، حيث يصبِحُ الحصول على الانتصاب صعباً ومؤلِماً.

2. ما هو أفضلُ علاج طبيعي للبروستاتا؟

أفضل علاجٍ طبيعيّ للبروستاتا هو ما يلي :

  • تقليلُ كميّة السّوائل ليلاً.
  • التّبول حالاً عند الشّعور بالحاجَة لذلك.
  • تناول المزيدِ من الخضار والفواكه.
  • خذ وقتكَ أثناء التّبول لتفريغِ المثانة جيّداً.

3. هل القذف مفيدٌ للبروستاتا؟

لا يوجد دليلٌ قويّ على أنّ القذف مفيدٌ للبروستات الملتهب، أيضا بالنّسبة لسرطان البروستات.

Scroll to Top