ماهي أشهر وصفة مغربية لتكبير الذكر دون جراحة ؟

هل تشعُر بالقلق من حَجم العضو الذّكري لديك؟، هل تتمنّى لو أنّه أكبر حجماً؟. هل يدفعك خوفكَ هذا إلى البحث عَن أيّ وسيلة بإمكانها زيادة حَجمه ولو لبضعة سنتيمترات؟. لا بدّ من أنك قد صادَفت في أثناء بَحثك العَديد من المصَادر التي تتحدَّث عن وصفة مغربية لتكبير الذكر ، وتزعم بأنّ هذِه الخلطة السّحريّة ستحقّق ما حَلُمت به على الدّوام. لهذا السّبب قد خصَّصنا مَوضوعنا اليوم، لِنستعرض فيه بَعضاً من هذه الوصفَات المنتشرة بِكثرة، ونتعرَّف على رَأي العلم بفوائدهَا المزعومَة أيضا. تابِع معنا…

هل يهمّ طول القَضيب حقّاً ؟

إذا كنتَ تبحث عن الخلطة السحرية لتكبير الذكر لديك، وتتساءَل في الوقتِ ذاته: هل يهم طول القضيب حقّاً؟. فَمن المهِم بأن تعلَم بعدم وجود إجابة مؤكّدَة على هذا السؤال حتّى الآن.

ففي إحدَى الدّراسات التي نُشرَت في عام 2002، والتي استُطلِعَت من خلالها آراء عدد من النّساء حول مدَى أهمّيّة حجَم العضو الذّكري بالنّسبة لهنَّ. أشَارت 1% من النّساء إلى أنّ طول القَضيب مهمّ جدّاً، وأشارَت 20% من النِّساء إلى أنَّ طول القضيب مهمّ. بينما أشارت 55% من النّساء إلى أنّ طول القَضيب غير مهمّ، و أشارَت 22% من النّساء إلى أنّه غير مهِمّ علَى الإطلاق. ووِفقاً لهذه الدّراسة، فقد كَان طول العضو الذّكرِي أقلّ أهمّية مِن محيطه (عرضه).

ما هي حَقائق الوصفَات المغربيَّة لتكبير الذكَر ؟

قد تصادِف أثناء بَحثك عن الخلطة السحرية لتكبير الذكر ، بعض المواضِيع التي تفترح عليك اتّباع وصفة مغربية لتكبير الذكر لَديك. وقد تدفعكَ رغبتك بتكبير العضو الذّكرِي، إلى تجربة هذه الوصفَات دون معرفةِ مدى صحّتهَا من عدمه. ولهذا السّبب سنتحدّث في الفقرة التّاليَة عن رأي العلم بعددٍ من الوصفات التي قَد تصادفها.

1. وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت السّمسم ولبان الذّكر، حقيقة أم وَهم؟

وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت السّمسم ولبان الذّكَر
معلومَات حول وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت السّمسم ولبان الذّكَر

تتحدّث بعض المَصادر عن وصفة مغربية لتكبير الذكر ، تُمزَج فيهَا كمّيّة من زيت السّمسم مع بعض مِن لبان الذّكر (Frankincense)، أو مَا يطلق عليه أحياناً اسم الكندر. ومن ثمّ يدهن العضو الذّكرِي بها يوميّاً لفترة من الزّمن.

وهنا تجدر الأشارَة إلى أنّه وعلى الرّغم من تميّز زيت السّمسم ولبان الذّكر بخصَائص مضَادّة للأكسَدة والالتهَابات، إلّا أنّه لا توجَد دراسَات علميّة قادرة على تأكِيد فعاليّة هذا المزِيج في تكبير العضو الذّكري. بالإضَافة إلى أنّه قد يحدِث ردود فعل تحسّسيّة لدى من يعانون من الحَساسيّة تجاه السّمسم أو لبان الذكَر.


2. وصفة مغربية لتكبير الذكر بالعَلق المجفف والزّنجبيل، حَقيقة أم وهم؟

وصفة مغربية لتكبير الذكر بالعلق المجفف والزّنجبيل
معلومَات حول وصفة مغربية لتكبير الذكر بالعلق المجفف والزّنجبيل

قد تجِد أيضا وصفة مغربية لتكبير الذكر بالعلق المجفَّف والزَّنجبيل، يستخدَم فيها مَسحوق ديدان العَلق المجفَّفة مع كمّيَّة من الزّنجَيبل، وبعض الزّيوت. ويُدهَن على العضو الذّكري لِعدّة أسَابيع.

لذا لا بدّ من التنويه إلى أنّه وعلى الرّغم مِن وجود بعض الاستِخدامات الطبّيّة لِزيت الزّنجبيل وديدان العَلق الحيَّة (Medicinal leeches)، تجدَر الإشارَة إلى عدم وجود دراسات أو أبحَاث علميّة حول فعاليَّة الوصفَة السّابقة أو الأضرَار والتّأثيرات غير المَرغوبة التي قد تنجم عن استِخدامها.


3. وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت الزّيتون، حَقيقة أم وَهم؟

وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت الزّيتون
معلومات حول وصفة مغربية لتكبير الذكر بزيت الزّيتون

في ظلّ وجودِ بعض الأقاويل المنتشرة حول إمكانيّة دَهن العضو الذّكرِي يوميّاً بزيت الزّيتون بغية تكبيرِه. لا يسعنا إلّا أن ننوّه إلى أنّه وعلى الرّغم مِن غنى زيت الزّيتون بمضادّات الأكسدة والالتِهاب، وتعدّد فَوائدُه المحتمَلة لِصحّة جسم الانسان. إلّا أنّه لا توجَد أبحَاث علميّة قادِرة على إثبات إمكانيّة استخدامه لِتكبير العضو الذّكري لدَى الرّجال.

كما قد أشارَت إحدى الدّراسات التي نُشِرَت في عَام 2012، إلى أنّ العلاج الموضعِي بزيت الزّيتون يمكن أن يؤذي حَاجز الجّلد بشكل مَلحوظ، وبالتالِي فهو  لديه القدرَة على تَعزيز حدوث التِهاب الجّلد التأتُّبي، ومفاقَمتهُ أيضا.


4. وَصفة مغربية لتكبير الذكر باستِخدام العسل والزنجبيل، حَقيقة أم وهم؟

وصفة مغربية لتكبير الذكر باستِخدام العَسَل والزنجبيل
معلومات حول وصفة مغربية لتكبير الذكر باستِخدام العَسَل والزنجبيل

في ختام هذه الفقرَة التي خصَّصناها لاستِعراض بعض الوصفَات التي قد تجدهَا في أثناء بحثك عَن وصفة مغربية لتكبير الذكر . سنتحدّث عن إحدَى الوصفَات التي تزعم إمكانيّة تكبير العضو الذّكرِي عبر دَهنه بِمزيج مكوّن مِن العسل، الزنجبيل، المسك، ونَبتة السنبل أيضا. لننوّه إلى أنّ هذه الوصفَة لم تجد ما يؤكّدها من أبحَاث أو دراسَات علميّة موثوقَة. كما أنّ استخدامها ممّن لديهم حساسيّة تجاه العسَل أو إحدَى مكوّناتها الأخرَى، قد يحرّض حدوث ردود فعلٍ تحسّسيّة غَير مرغوبة.

هل يمكِن تكبير الذكر حقّاً ؟

إذا ما زلتَ تبحَث عن الخلطة السحرية لتكبير الذكر ، فمن المهِم أن تعلم بأنّ هيئة الغذاء والدواء الأمريكيَّة (FDA)، لم توافِق على استخدام أيّ منتَجات أو حبوب لِتكبير العضو الذّكرِي. بل إنّ بعض الأدوِية التي قد تحسّن من تدفّق الدّم إلى العضو الذّكري، تسهّل من حدوث الانتصاب والحِفاظ عليه؛ فَيشعُر الرّجل الذي يعانِي من ضعف الانتِصاب، وكأنّ عضوه الذّكرِي قد ازدادَ حجماً.

وبعيداً عن الأدوِية، لا بدّ من الإشَارة إلى وجود بعض الإجراءات الجّراحِيّة التي قد تزيد من حَجم العضو الذّكرِي.

الأسئلة الشّائعة فيما يخصُّ وَصفة مغربية لتكبير الذكر

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطر فِي ذهنكَ حول ما قد تصادفه أثناء بحثك عن وصفة مغربية لتكبير الذكر ، وإحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارنا في التّعلِيقات. وسيقوم الكادِر الطّبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

1- ما نوع التّخدِير المستخدَم في جراحة تكبير العضو الذّكرِي؟

عادةً ما تجرى جراحَة تكبير العضو الذّكري تحت التّخدِير العامّ.

2- هل تغطّي شركات التّأمين جِراحات تَكبير العضو الذّكري؟

عادةً لا تغطّي شركات التّأمين جراحَات تكبير العضو الذّكرِي، لاعتبارها في العديد من الحَالات إجراءات تَجميليّة.

3- ما التّأثيرات غَير المرغوبة التي قَد تحدث عند الخضوع لِجراحات تكبير العضو الذّكري؟

هنالِكَ عدد من التّأثيرات غَير المرغوبة التي قد تحدث عند الخضوع لِجراحات تكبير العضو الذّكرِي. ومن أبرزهَا (على سبيل المثال لا الحَصر):
التندُّب، النَّزف، الألَم أثناء الانتِصاب، الإنتَان، التورّم، فقدَان الإحساس في القضيب بشكلٍ مؤّقّت، انحِناء العضو الذّكرِي.

4- هل تساهم خسارة الوزن في زيادة طول العضو الذّكري ؟

نظريّاً، قد تساهِم خسارة الوزن في جعلِ العضو الذّكري يبدو أكثَر طولاً. وذلك لأنّ خسَارة بعض الدّهون المحيطَة بالعضو الذّكرِي فِي منطقة العَانة، قد تجعله يظهر وكأنّهُ أطوَل من ذي قبل.

Scroll to Top