أضرار وفوائد علاج ميثايلتكنو والانتصاب وسعره بالأسواق

إنّ الحصولَ على قضيبٍ منتصب هو أساس الجماعِ النّاجح، من أجل ذلك يسعى الرّجال دائماً للحصول على ذكرٍ أكبر ذو انتصابٍ مديدٍ وفعّال. على الرغم من ذلك، يعاني كثيرونَ من مشاكِل ضعفِ الانتصاب والقدرةِ على إرضاءِ الشّريكِ الجنسيّ. بالتالي شكّلت قضيّةُ القضيب المنتصب أهميّةً في العلاقة الزّوجيّة. ومن أسباب ضعفِ الانتصاب نقص فيتامين B12 لما يسبّبه من زيادة عواملِ الخطورة لضعف ترويةِ القضيب. فهل يوجد علاقةٌ بين المنتجِ ميثايلتكنو والانتصاب ؟! خصوصاً بسبب استخدامه في عَوزِ فيتامين B12. تابع معنا لتعرفَ الإجابة…

ما هو دواء ميثايلتكنو؟

ميثايلتكنو والانتصاب
معلومات عن ميثايلتكنو والانتصاب

عبوّات methyltechno الدوائيّة من إنتاجِ شركة نرهادو المصريّة، والتي يقعُ مقرّها في الجيزَة، وتمَّ تأسِيسها سنة 1996. كذلك تم َّ تصنيفها ضمنَ أفضلِ 50 شركة دوائيّة في مصر من أصلِ 1600 منافس. تحتوي عبوّة ميثايلتكنو على 20 فيلم من الميتيل كوبالامين عيار 1 mg (فيتامين B12) الملائمِ لجميع المرضى بعوزِ فيتامين B12 ولاسيّما الحوامِل والمسنّين. بالإضافة إلى ذلك، تؤمّنُ الأفلام تأثيراً سريعة على الأعراض النّاجمةِ عن عَوز فيتامين b12 كالتّنميل في الأطرافِ والشّعور بالتّعب. علاوة على ذلك، يتميّز الدواءُ بما يلي:

  • يغني المريض عن استخدامِ الحقن العضليّة.
  • يؤمّن زوالاً فوريّاً للأعراض النّاجمة عن نقصِ الفيتامين.
  • لا تتطلّب المادّة الفعّالة إعادةَ تفعيلٍ كالمنتجات الأخرى التي تحتوي على موادٍّ غيرِ فعّالة.
  • سهلُ الاستخدامِ وسريع الذّوبان حيث يوضع القرصُ على اللّسان ليتمّ الامتصاصُ بشكل تلقائيّ وفوريّ.

تابع معنا عزيزي القارِئ لتتعرّفَ على فوائد ميثايلتكنو والانتصاب ..

ما هي دواعي استخدام methyltechno

تستخدمُ أفلام ميثايلتكنو في حالاتِ الإصابة بنقص فيتامين B12، حيثُ يتميّز عوز هذا المركّب بطيفٍ واسعٍ من الأمراض والتّظاهرات، ومن أسباب استخدامِ هذا المنتج ما يلي:

  •  الأنماطُ المختلفة من اعتلالاتِ الأعصاب، كاعتلال الأعصابِ المحيطيّة، اعتلال الأعصابِ السُّكريّ، اعتلال الشّبكيّة السّكريّ واعتلال الأعصاب الانحصاريّة وغيرها.

حيث يسبّب نقص فيتامين B12 يسبّب زوال طبقة الميلانينِ المحيطة بالأعصاب، الأمرُ الذي سيؤثّر على وظيفةِ الأخيرة، بالتالي إصابتها بالفشلِ الوظيفي أو العملِ بشكلٍ غير ملائم.

  • فقر الدّم الخبيث، ولاسيّما عندَ تعذّر أخذ الحُقن العضليّة، أو الأقراصِ الفمويّة.
  • عوز فيتامين B12 الغذائيّ، كما في حالة استئصالِ المعدة الجُزئيّ أو النّظام الغذائيّ الفقيرُ بالفيتامين عند النّباتيّين.
  • سوءُ الامتصاص، كما في الإصابة بداءِ كرون، الدّاء الزّلاقيّ أو فرط النّمو الجرثوميّ.

وبالنسبة لأعراضِ نقص فيتامين B12 فهيَ ما يلي:

  • التهابُ اللّسان.
  • شحوبُ لون الجلد.
  • التعبُ بسبب فقر الدّم.
  • شعورٌ بالتّنميل في الأطراف.
  • تسارُعُ نبضات القلبِ وضيق النّفس.
  • التّشنّجات العضليّة كذلك الضّعف العضليّ.
  • اكتئاب، قلق، أيضا الأرق وضعف الذّاكرة.

أما عن موضوعِ اليوم حقيقةَ علاج ميثايلتكنو والانتصاب سعر وآليّة العمل، فسنتحدّث عنها في الفقرةِ التّالية فتابع معنا…

ما العلاقةُ بين فوائد ميثايلتكنو والانتصاب

بدايةً، ضعفُ الانتصاب هو عدمُ قدرة الرّجلِ على الحصولِ على  قضيبٍ مستقيمٍ وقويّ من أجل الجماع، أو عدمُ القدرة على إبقاءِ القضيب منتصباً. بالتالي، يشكّلُ ضعف الانتصابِ مشكلةً زوجيّة كبيرة. علاوة على ذلك، فإنّ الانتصاب هو عمليّة معقّدة تتطلّبُ التّنسيق بين نظام الغدد الصّماءِ العصبيّة والعضلاتِ الملساء (في جدران الأوعية الدّمويّة) وخلايا بطانةِ الأوعية. بالتالي فإنّ المشكلة في أيٍّ ممّا سبق يمكنُ أن تؤدّي إلى ضعفِ الانتصاب، كما في هذهِ (الدراسة) المتعلّقة بالقلبِ والانتصاب. أمّا عن علاقةِ فيتامين B12 الموجودِ في  ميثايلتكنو والانتِصاب فتابع معنا بعدَ التّعرف على وظيفةِ بطانة أوعيةِ القضيب.

تعتبرُ بطانة الأوعية الدّمويّة المكوّنة من طبقةٍ واحدة من الخلايا نسيجاً صمّاوياً، حيث تقومُ بإفراز موادَّ كيميائيّة كثيرة تنظّمُ تدفّق وضغط الدّم. كذلك تنظّمُ التّوازن بين التّقبّضِ والتّوسع الوعائيّ وتعتبرُ حجرَ الأساس في الإصابة بالتّصلّب العصيديّ وأمراض القلب الوعائيّة. وبما أنّ الانتصاب حدثٌ وعائيّ يتمّ فيه زيادةُ ترويةِ القضيب بشكلٍ كبير، فإن سلامة البطانةِ -التي تنظّم تدفق الدّمِ- أمرٌ أساسيّ لحدوثه. كذلك، تتمّ زيادة ترويةِ القضيب من خلالِ إفرازِ البطانَة لعواملَ عدّة أهمُّها أكسيد النّتريك الذي يسبّب ارتخاءَ العضلاتِ في جدران الوعاء ومن ثمّ زيادَة تدفُّق الدّم (دراسة). ولكن ما علاقةُ ما سبق في استخدامِ علاج ميثايلتكنو والانتصاب ؟! تابع معنا في الفقرة التّالية.

عند الإصابةِ بعوز فيتامين B12، ترتفِع تراكيزُ الهوموسيستين، كما في (الدراسة)، والتي تلعبُ دوراً هامّاً في وظيفةِ خلايا البطانة الوعائيّة وبالتالي الانتصاب. يحدثُ ذلك عندما تعاكسُ بشكلٍ مباشر دور بطانة الأوعيةِ الدّمويّة في إفراز أكسيد النّتريك، والذي يشكّل حجر الأساس في استجابةِ القضيب للأوامرِ العصبيّة التي تطلِق شرارةَ الانتصاب. علاوة على ذلك، فإنّ ارتفاع تراكيزِ الهوموسيستين يعدُّ أحد عوامل الخطورة للإصابة بالأمراض القلبيّة والوعائيّة كالتصلّبِ العصيديّ الذي سيؤثّرُ سلباً على تروية القضيب، وبالتالي الانتصاب. (دراسة). من أجل ذلك، فإنّ عوز فيتامين B12 سيسبّب ضعفاً في الانتصاب، بسبب تأثيرهِ على بطانة الأوعيةِ وعلى العضلة القلبيّة.

تابع معنا للتّعرفِ على سعر ميثايلتكنو والانتصاب ..

إذاً هل العلاقةُ بين ميثايلتكنو والانتصاب إيجابيّة أم سلبيّة ؟

بما أنّ نقص فيتامينِ B12 يسبّب ارتفاعَ هوموسيستينِ الدّم، والذي يسبّب ارتفاع خطورةِ الإصابة، بل حدوثَ ضعف الانتصاب، فإنّ عوز فيتامين B12 سيسبّبُ ما سبقَ. لذلك فإنّ مستحضرَ ميثايلتكنو الغنيّ بفيتامين B12 سريعَ الامتصاص سيمنعُ حدوث الآليّة السّابقة وسيقويّ الانتصاب، بالتالي العلاقةُ إيجابيّة. على الرغم من ذلك، لا توجدُ دراساتٌ تؤكّد فعاليّة ميثايلتكنو والانتِصاب.

ميثايلتكنو والانتصاب سعر

يبلغُ سعر ميثايلتكنو والانتصاب 75 جنيه مصريّ، و 9 ريال سعوديّ.

الأسئلة الشّائعة عن ميثايلتكنو والانتصاب

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ بذهنكَ حولَ ميثايلتكنو والانتِصاب وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ، وفي حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

1. هل فيتامين B12 يقوّي الأعصاب؟

نعم، فيتامين B12 يقوّي الأعصابَ وهو ضروريٌّ من أجل حمايةِ العصب والقيامِ بوظيفته.

2. ما هي طريقةُ استخدام ميثايلتكنو؟

  1. ابدأ بإزالةِ غطاء الفيلمِ عند إشارة السّهم.
  2. امسك الفيلمَ بإصابعكَ الجافّة.
  3. ضعِ الفيلم على لسانكَ وانتظر حتّى ينحلَّ بالكامل.

3. هل نقصُ فيتامين B12 يسبّبُ ضعف الانتصاب؟

نعم، نقص فيتامين B12 يسبّبُ ضعف الانتصابِ لأنه يرفعُ تركيز الهوموسيستين الذي يؤذي القلبَ والأوعية الدّمويّة.

4. ما هي أضرار ميثايلتكنو؟

  • إسهال خفيف.
  • طفح جلديّ وحكّة.
  • الغثيانُ والإقياء.
  • الصّداع والدّوار.
Scroll to Top