ما هي طريقة تكبير وتضخيم الذكر في أسبوع ؟

يعتمدُ نجاح العلاقة الزّوجيّة على الرّضا أثناء الجماع ومشاعرِ المحبّة والتّناغم التي تعقِبُ ذلك، فالمشاكلُ بين الزّوجين غالباً ما تكون بسبب الفشلِ في السّرير. ومن الأسبابِ التي يعتقدُ أنّها تعيقُ نجاح الجماع وبلوغَ النّشوة الجنسيّة هي حجمُ العضوِ الذّكريّ. من أجل ذلك، يسعى كثيرٌ من الرّجال إلى تضخيمِ القضيب لإثباتِ فحولتهم ولجلب السّعادة إلى الشّريكِ الجنسيّ. أدّى ذلك إلى وجودِ الكثير من الأكاذيبِ والإشاعات عن أساليبَ فعّالةٍ لتكبير القضيبِ منها طريقة تكبير الذكر في أسبوع ، فما هي حقيقة ذلك؟

ما هو الحجم الطّبيعي للقضيب؟

يتمّ تحديدُ حجم العضو الذّكريِّ بشكلٍ مسبق عن طريقِ الجينات، فالمورّثاتُ هي المسؤولة عن تحديدِ شكل وسلوكِ الكائن الحيّ. بالإضافة إلى ذلك، يتأثّرُ طول القضيبِ بالهرمونات، التّغذية والعواملِ البيئيّة. وبسبب ما سبق، نجدُ تنوّعاً كبيراً في أحجام الأعضاءِ الذّكريّة في الأعراقِ المختلفة، حيث يعود ذلك بشكلٍ رئيسيّ إلى الجينات المختلفة. لذلك يعتقدُ كثيرون أنّ أعضاءهم صغيرة، فيميلونَ للبحث عن أساليبَ لتضخيمِ العضو الذّكريّ، وتجربة ما يُزعم ب ” طريقة تكبير الذكر في أسبوع !”. على الرغم من ذلك، أظهرتِ الكثير من الدّراسات أنّ حجم القضيبِ الطّبيعيّ أثناء الانتصابِ يقدّر ب 13 cm وفق (الدراسة)، إلا أنّ ذلك يبقى في أذهانِ البعض رقماً صغيراً!

إليك عزيزي الرّجل بعضُ القياسات للعضو الذّكريّ:

  • طول القضيبِ أثناء الرّاحة 9.1 cm.
  • قطر مقطعِ القضيب أثناءَ الرّاحة 9.3 cm.
  • أثناء الانتصاب، يبلغ طولُ القضيب 13.12 cm.
  • يبلغ قطر مقطعِ القضيب خلالَ الانتصاب 11.6 cm.

سنناقش لاحقاً حقيقةَ طريقة تكبير العضو الذكرى فى اسبوع فتابع منا.

لماذا يبحث الرّجال عن أساليبَ لتضخيم القضيبِ مثل طريقة تكبير الذكر في أسبوع ؟

أظهرت هذه (الدّراسة) أنّ 80 بالمئة من الأشخاصِ الذين يملكون أعضاءً ذكريّة أصغرَ من الحجم المتوسّط يميلون للبحثِ عن أساليب تكبير القضيب مثلَ خرافة طريقة تكبير الذكر في اسبوع . كذلك الأمرُ بالنّسبة لمن يملك قضيباً ضمن الحجمِ المتوسّط وأكبر من المتوسّط. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت دراساتٌ أخرى أنّ رجلين من كلِّ ثلاث رجال يرغبونَ بتكبير أعضائهم الذكرية. علاوة ما سبق، قد وضّحت الدّراسة المذكورة سابقاً أنّ العضو الذّكريّ هو رمزٌ للقوة، الرّجولة والمكانةِ الاجتماعيّة، لذلك يتّبع كثيرٌ من الرّجال أكاذيب وخرافات مثل طرق تكبير الذكر في اسبوع .

ومن الجدير ذكره، اعتقادُ البعضِ أنّ النّساء تعطي اهتماماً كبيراً لحجم القضيب والذي يفوق اهتمامَ الرّجال. بل على العكس تماماً، حيث لا تلقِ نسبةً كبيرة من الفتيات بالاً لحجم العضو الذّكريّ.

بالإضافة إلى الأسباب المذكورة سابقاً، يميلُ الرّجال لتصديق ما يروّجُ على الإنترنت من أكاذيبَ حول طريقة تكبير الذكر في أسبوع من أجل الحصول على ما يلي حسبَ اعتقادهم:

  • انتصابٍ أقوى.
  • زيادة الثّقة بالنّفس.
  • الوصول إلى النّشوةِ بشكلٍ أسرع.
  • زيادة المتعةِ أثناء العلاقة الجنسيّة.

تابع معنا لتعرف حقيقة طريقة تكبير العضو الذكرى فى اسبوع .

لمحة تشريحيّة للعضو الذّكريّ

طريقة تكبير الذكر في أسبوع
معلومات عن طريقة تكبير الذكر في أسبوع

يقسم القضيبُ تشريحيّاً إلى ثلاثة أقسام:

  • الجذر.

هو القسم الأقربُ للجسم والأكثر ثباتاً، علاوة على ذلك، فإنّه غيرُ ظاهرٍ للعيان. يحتوي جذر القضيب على ثلاثةِ أنسجة ناعظة (مسؤولة عن الانتصاب) وعضلتين.

  • جسم القضيب.

يتميّز هذا الجزء بحرّيّة الحركة على عكسِ سابقه، كذلك فإنّه معلّقٌ من ارتفاقِ العانة (مكان التقاءِ عظمي العانة)، ويتألّف من ثلاثة أنسجةٍ ناعظة هي الجسمُ الإسفنجيّ والجسمين الكهفيّين.

  • حشفة القضيب.

جزء القضيبِ الأبعد عن الجسم، على شكلِ قمع، ويتشكّل من امتداد الجسمِ الإسفنجيّ. يحتوي في نهايتهِ على فوهة الإحليل.

تابع القراءةَ لتعرفَ حقيقة طريقة تكبير الذكر في أسبوع .

إليك الطّرق الشّائعة على الإنترنت التي تدّعي إمكانية تضخيم العضو الذكرى فى اسبوع

انتشر على الإنترنت الكثيرُ من الدّجل حولَ صحّة طريقة تكبير الذكر في أسبوع ، ذلك لاستغلالِ رغبة كثيرٍ من الرّجال بتكبيرِ أعضائهم الذّكريّة. وعلى الرغم من ذلك، فإنّ كلَّ من يروّج ل علاج تكبير العضو الذكرى فى اسبوع سواءَ كان بالأعشابِ أو الأدويةِ فهو للأسف كاذب. إضافة إلى ذلك، فقد أظهرت هذهِ (الدراسة) عدم فعاليّةِ أيّ طريقةٍ لتكبير القضيب، علاوة على محدوديّةِ فائدة الأساليبِ الجراحيّة، فكيف بتكبير الذكر في أسبوع واحد!

من الطرق المزعومةِ على الإنترنت نذكر ما يلي:

1. هل ينفع تمرينُ جيلكينغ ك طريقة تكبير الذكر في أسبوع ؟

طريقة تكبير الذكر في اسبوع
معلومات عن طريقة تكبير الذكر في اسبوع

تمرين (jelqing) عبارةٌ عن تمطيطٍ للقضيب، يعتقد البعضُ بفعاليّته في تكبير القضيب فى اسبوع وإطالةِ مدّة الانتصاب، لكن لم تثبتِ الدّراسات ما سبق. على الرغم من ذلك، فإنّ طريقةَ إجراءِ هذا التمرين بسيطة، فقط اتّبع الخطواتِ التّالية:

  1. قم بتطبيقِ مزلّق على قضيبك.
  2. اصنع دائرةً بإبهامك وسبّابتك حول القضيب.
  3. ابدأ من قاعدة القضيبِ حتى نهايته، مع زيادةِ إحكام قبضتك أكثرَ فأكثر.
  4. كرّر الأمرَ يوميّاً لمدّة عشرينَ دقيقة.

يجب الانتباه إلى أنّ اتباع هذه الطّريقة قد يلحقُ الأذى بقضيبك، علاوة على أنّها غيرُ فعّالة ك طريقة تكبير الذكر في أسبوع ، حيثُ يمكن أن تسبّبَ ما يلي:

  • الألم.
  • تكدّم القضيب.
  • تهيّج جلدِ القضيب.
  • ظهورَ ندباتٍ على جسم القضيب.

لذلك لا ينصح باتّباع هذا التّمرين، فهو غيرُ فعّال، وقد يلحقُ الضّرر بجسدك.


2. ماذا عن طريقة تكبير الذكر في اسبوع من خلال تمرين كيجل ؟

طريقة تكبير الذكر في أسبوع
معلومات عن طريقة تكبير الذكر في أسبوع

يساعدُ تمرين كيجل في تقويةِ عضلات قاعِ الحوض التي تدعمُ الأعضاء الحوضيّةَ كالمثانة والرّحم، بالتالي المساعدةَ في تخفيف السلسِ البوليّ والبرازيّ. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد البعضُ أنّ تمرين كيجل هو من طرق تكبير الذكر في اسبوع ، إلا أنّه لا علاقةَ له في ذلك إطلاقاً. يمكن القيامُ بهذا التّمرين وفقَ هذه الخطواتِ البسيطة:

  1. احرص على إفراغِ المثانة بشكلٍ كامل قبل البَدءِ بالتّمرين.
  2. استلقِ على ظهرك.
  3. قم بشدّ عضلات أرضيّة الحوضِ كما تفعل عند محاولة معاكسة التّغوط.
  4. استمرَّ لخمس ثوانٍ.
  5. كرّر التّمرين 40 مرّةً باليوم الواحد.

تابع معنا لتعرف حقيقة جهاز تكبير العضو الذكرى فى اسبوع .


3. هل تناول الزّنجبيل طريقة من أجل تضخيم العضو الذكرى فى اسبوع ؟

طريقة تكبير الذكر في أسبوع
معلومات عن طريقة تكبير الذكر في أسبوع

انتشرَ استخدام الزّنجبيل بشكلٍ كبير من أجلِ زيادة القوّة والمتعةِ في العلاقة الزّوجيّة، حيث بيّنت (الدراسة) دورهُ في زيادة هرمونِ الرّجولة التستوسترون الذي يزيدُ من قوّة الانتصاب. يعمل الهرمون السّابقُ على زيادة الرّغبةِ الجنسيّة، كذلك كمّيّة الدّم المتدفّقة إلى القضيب، بالتالي حجمَ القضيب أثناءَ الانتصاب فقط. على الرّغم من ذلك، فإنّ طريقة تكبير الذكر في أسبوع باستخدامِ الزّنجبيل غيرُ فعّالة، فلم تثبتِ الدّراسات ذلك. يمكن استخدام الزّنجبيل في كثيرٍ من الوصفات، مثل:

  • الزّنجبيل مع الشاي.
  • وصفة العسلِ والزّنجبيل.
  • الزّنجبيل وعصير اللّيمون.

4. هل يمكن اتباع طريقة تكبير الذكر في أسبوع باستخدامِ نبات الجينكو بيلوبا ؟

طريقَة تكبيرِ العضوِ الذكرى فى اسبوع
معلومات عن طريقة تكبير العضو الذكرى فى اسبوع

نبات الجينكو (ginkgo) هو أحد النّباتاتِ الصّينيّة العريقة، عرفت باستخداماتها الطّبيّةِ المتنوعة بسببِ محتواها العالي من مضادّاتِ الأكسدة التي تعملُ على إزالةِ الجذور الحرّة الضارّة. حيث يؤدّي ما سبق إلى حمايةِ القلب والأوعية الدّمويّة، بالتالي زيادةَ تدفّق الدّم إلى الكلى، الكبد كذلكَ القضيب، الأمرُ الذي يؤدّي إلى الوقايةِ من ضعف الانتصاب. لكن ماذا عن استخدامِ الجينكو من أجلِ تضخيم العضو الذكرى فى اسبوع ؟ في الحقيقةِ لا يمكن تحقيقُ ذلك على الرغم من فوائده الكثيرةِ للجسم.

ماذا عن جهاز تكبير العضو الذكرى فى اسبوع ؟

طريقةُ تكبيرِ الذكَر في أسبوع
معلومات عن طريقةِ تكبير الذكر في أسبوع

بالإضافة إلى ما تمَّ ذكره من علاج تكبير العضو الذكرى فى اسبوع ، يعتقدُ البعض أنّ أجهزةَ تكبير القضيب قد تفيدُ في ذلك، إلا أنّه لا أساسَ لما سبقَ من الصّحّة. فقد تحدّثنا سابقاً عن عدم فعاليّةِ طريقة تكبير الذكر في أسبوع ومنها أجهزةُ تكبيرِ القضيب. على الرغم من ذلك، يوجدُ العديد من الأجهزةِ التي تزعمُ قدرتها على ذلكَ منها:

  • حلقاتُ القضيب.

يتمُّ وضعها على قاعدةِ القضيب من أجل تقويةِ الانتصاب، إلا أنّها لا تنفعُ في تكبير القضيبِ خلال أسبوع.

  • مضخّاتُ القضيب.
  • طريقة تكبير الذكر في أسبوع من خلالِ أجهزةِ تمطيط العضو الذّكريّ !

عملها مشابهٌ لتمارين تمطيطِ القضيب، إلا أنّها لا تؤدّي إلى تضخيم القضيب خلال أسبوع.

الأسئلة الشّائعة عن طريقة تكبير الذكر في أسبوع

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ بذهنكَ حولَ طريقة تكبير الذكر في أسبوع وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ، وفي حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

1. هل يمكن استخدامُ معجون الأسنانِ من أجل تكبيرِ القضيب؟

لا، لا يمكن استخدامُ معجون الأسنانِ من أجل تكبيرِ القضيب، بل على العكس، تطبيقهُ على العضوِ الذّكريّ سيلحقُ الضّرر به.

2. هل يساعد الفازلين في تقويةِ الانتصاب؟

لا، لا يساعدُ الفازلين في تقويةِ الانتصابِ بل في الإيلاج.

3. ما هي مدّة الانتصابِ الطّبيعيّ؟

مدّة الانتصاب الطّبيعيّ هي 4 إلى 5 دقائق.

Scroll to Top