العلاقة ما بين دواء كاردورا والانتصاب !

علينا أن نذكرَ، قبل كل شيء، أنَ هناكَ عدّة أسبابٍ تجتمعُ عندَ حدوثِ هذهِ الحالةِ المرضيةِ التي سنتحدثُ عنها اليومِ. وفي الغالبِ، هيَ أيضًا تتشارَكُ لتفاقمَ هذا المرضَ بشكلٍ تدريجيٍ. خاصة وأنهُ مرتبطٌ بالتّقدمِ في العمرِ، وما يرافقهُ في بعضِ الأحيانِ من تضخّمٍ حميدٍ للبروستاتا. من المؤكّدِ أنكم عرفتم عن أيِ مشكلةٍ جنسيّةٍ نتحدثُ؛ نعم، بالفعلِ نحنُ نتحدّثُ عن ضعفِ الانتصابِ؛ إذ أنَ الدّراساتِ تقترحُ أنهُ من المحتملِ أن يكونَ ارتفاعُ ضغطِ الدّمِ، وما يرافقهُ من مشاكلَ كلويّةٍ، بالإضافةِ إلى تضخمِ البروستاتا الحميدِ، وضعفِ الانتصابِ، كلها تحدث بسببِ زيادةِ نشاطِ مستقبلاتِ ألفا. بالتالي فإنَ وجودَ دواءٍ يعالجُ هذهِ الحالاتِ مجتمعةً؛ يكونُ حلًّا رائعًا؛ يخلّصكَ ممّا ينجمُ عن ذلكَ من حرجِ، وتهرب من ممارسةِ العلاقةِ الحميميّةِ. تعالوا معنا لنعرّفكم على العلاقةِ بينَ دواء كاردورا والانتصاب من خلالَِ المقالةِ التّاليةِ، فهيّا بنا.

ماهو دواء كاردورا، وما هي العلاقة بين دواء كاردورا والانتصاب

معلومات حول  العلاقةِ بينَ دواء كاردورا والانتصاب
احصل على فوائد العلاقةِ بينَ دواءِ كاردورا والانتِصاب

ينتجُ دواءُ Cardura بواسطةِ شركةِ Pfizer الأمريكيّةِ، التي تعدُّ واحدةً من بينِ الشّركاتِ الأفضلِ في العالمِ في مجالِ الصّناعاتِ الدّوائيّةِ. تكمُنُ العلاقةُ بينَ دواء كاردورا والانتصاب في أنهُ لا يساعدُ فقط في علاجِ تضخّمِ البروستات الحميدِ، لا بل يعتبرُ من أحدِ أفضلِ العلاجاتِ التي تستخدمُ في علاجِ ضعفِ الانتصابِ (أو ما يعرفُ بالضّعفِ الجنسيِّ). ناهيك عن دورهِ في منحكَ الفرصةَ من جديدٍ لتقومَ بأداءِ واجباتكَ الزّوجيّةِ؛ دون الخوفِ من أنَ لا تستطيعُ تلبيةَ رغباتِ الشّريكةِ. وهذا سينعكسُ بشكلٍ إيجابيٍّ على طبيعةِ الحياةِ الزّوجيّةِ، والعائلة.

الاسم العلميدوكسازوسين Doxazosin
تصنيف الدواءحاصر مستقبلات ألفا
الاستخدام الشائععلاج تضخم البروستات، وضعف الانتصاب
معلومات حول العلاقة بين دواء كاردورا والانتصاب

مكوناته ودورها في العلاقة بين دواء كاردورا والانتصاب

يتكونُ دواءُ كاردورا بشكلٍ أساسيٍ من دوكسازوسين، وهوَ يعتبرُ أحد حاصرات مستقبلاتِ ألفا. وكما هو معروف فإنَ هذهِ المستقبلاتِ توجدُ في الجسمِ الكهفيّ للعضوِ الذّكريِّ؛ لا سيما وأنها تشاركُ في تقلّصِ العضلاتِ في المنطقةِ؛ ممّا يجعلُ تدفّقَ الدّمِ إليها أقلَّ. يكمنُ دورُ دوكسازوسين في العلاقةِ بين دواء كاردورا والانتصاب ؛ من خلالِ إبطالِ عملِ مستقبلاتِ ألفا؛ وبالتالي تتوسّعُ الأوعيةُ الدّمويّةُ، وتزدادُ كمّيةُ الدّمِ في المناطقِ التّناسليّةِ. هذا بدورهِ يؤدّي إلى تحسينِ الانتصابِ، ويزيدُ من ثباتهِ.

العلاقة ما بين دواء كاردورا والانتصاب

عند الحديثِ عن ضعفِ الانتصابِ كثيرًا ما نسمعُ أنهُ حالةٌ صحيةٌ يعاني منها العديدُ من الرّجالِ؛ كما أنَ الاعتقادَ السّائدَ، أنّها صعبةُ العلاجِ، أو قد تصرفُ الكثيرَ من المالِ في علاجها دون الوصولِ إلى مرحلةِ الشّفاءِ التّامِ. حيث أنها مرتبطةٌ بالعمرِ، وكذلك بالوضع الصّحيّ للشخصِ المصابِ بها. وربّما تجتمعُ عدّةَ أسبابٍ لتجعلَ من العلاجِ أمرًا معقّدًا.

معَ وجودِ كاردورا المعروفِ بكونهِ علاجًا استخدمَ في السّابقِ لارتفاعِ الضّغطِ على وجه الخصوص؛ أصبحَ بالإمكانِ علاجُ ضعفِ الانتصابِ حتى لدى المرضى المتقدّمينَ في السّنِ؛ الذين يعانونَ من ارتفاعِ الضّغطِ، أو أمراضِ القلبِ. كيفَ لا ومن خلالهِ ستحصلَ على آثارٍ جانبيةٍ أقلَ (خاصة عندَ استخدامِ الإصدارِ مديدٍ التّأثيرِ منه). ناهيكَ عن النّتائجِ الإيجابيّةِ المتعلّقة بالانتصاب؛ معَ تكلفةٍ مادّيةٍ منخفِضةٍ. من هنا نجدُ أنَ التّأثير الإيجابيَّ لتركيبتهِ (دوكسازوسين) الموسّعةِ للأوعيةِ الدّمويّةِ؛ خاصة في الأطرافِ والقضيبِ؛ هيَ بمثابةِ أملٍ واعدٍ، وحلّ سريعٍ في علاجِ ضعفِ الانتصابِ. كلُ ما عليكَ هوَ الالتزامُ بتعليماتِ الاستخدامِ؛ حتّى تحصلَ على الفائدةِ من العلاقةِ بينَ دواء كاردورا والانتصاب(1).

لا يفوتنا أن ننوّه للانتباه معَ بدايةِ استخدامهِ إلى أنَ هذا الدّواءَ يسبب النّعاسَ، والدّوخةَ؛ فلا تنهَض من مكانكَ بسرعةٍ، وحاول أنَ لا تقودَ السّيارةَ، أو تستعملَ معدّاتٍ تحتاجُ إلى اليقظةِ والتّركيزِ؛ علمًا أنَ هذهِ الحالةَ تزولُ معَ الوقتِ، وبإمكانكَ تجنبها عن طريقِ تناولِ كاردورا قبلُ النّومِ. كما عليك أن تتجنّبَ المشروباتِ الكحوليّةِ، وأدويةَ النزلات البردية، والسّعالِ.

إذاً تأثير دواء كاردورا على الانتصاب إيجابي أم سلبي ؟

بحسبِ المعلوماتِ التي تمَ ذكرها سابقًا في هذهِ المقالةِ فإنَ العلاقةَ بينَ دواء كاردورا والانتصاب ؛ علاقةً إيجابيّةً؛ لكن لا يفوتنا أن ننوه لوجودِ شروطٍ يجبُ توافرها في الرّجالِ حتى يكونَ الخيارَ الأفضلَ لهم. خاصّة أولئكَ الذينَ يعانونَ من تضخّمِ البروستاتا معَ التّقدّمِ في السّنِ. كما أنهُ يعتبرُ مثاليّاً لمرضى ارتفاعِ الضّغطِ؛ كونهُ يعتبرُ أحدُ حاصرات مستقبلاتِ ألفا؛ التي تصنّفُ من ضمنِ خافضاتِ الضّغطِ.

دواعي استخدامه، وفوائد العلاقة بين دواء كاردورا والانتصاب

يمكنكَ الاستفادة من العلاقةِ بينَ دواء كاردورا والانتصاب في العديدِ من الحالاتِ المرضيّةِ التي تخصُ تضخّمَ البروستاتا، أو ارتفاعِ الضّغطِ. لكنْ فيما يخصُّ علاجَ الضّعفِ الجنسيِّ، فهوَ يستعملُ لعلاجِ الحالاتِ التّاليةِ:

  • ضعفُ الانتصابِ.
  • لا تستطيعُ أن تبلغَ مرحلةُ النّشوةِ.
  • تتهرّبَ من ممارسةِ الجنسِ مؤخّرّا.
  • الشّريكةَ ليستْ راضيةً عنْ أدائكَ الجنسيِّ.
  • عدمُ القدرةِ على المحافظةِ على ثباتِ الانتصابِ.
  • لديكَ واحدٌ من الأمراضُ التي تمَ ذكرها، وتؤثّرَ على الانتصابِ.

الآثار الجانبية عند استخدامه للحصول على فوائد العلاقة بين دواءِ كاردورا والانتِصاب

حتى تحصلَ على فوائدِ العلاقةِ بينَ دواء كاردورا والانتصاب ؛ ننصحُكُ بالالتزامِ بطريقةِ الاستخدامِ؛ حتّى لا تحدثُ لديكَ أعراضٌ غيرُ مرغوبةٍ، نذكرُ منها مثلاً :

  • الصُّداع.
  • زيادةُ الوزنِ.
  • التهابُ المثانة.
  • ألمٌ في الظّهرِ.
  • الدّوخةُ والدّوارُ.
  • النّعاسُ، أو التّعبِ غيرِ المعتادِ.
  • تورّمُ الكاحلِ، الأقدامِ، وكذلك أصابعُ اليدينِ.

طريقة استخدام كاردورا

عليك أن تتبعَ الخطواتِ التاليةِ؛ حتى تحصلَ على فوائدِ العلاقةِ بين دواء كاردورا والانتصاب ، ودون آثارٍ جانبيةٍ. وهيَ على الشكلِ التالي:

  • تناول حبةً واحدةً من كاردورا مرةً واحدةً في اليومِ معَ، أو بدونِ تناولِ الطعامِ؛ إما صباحا، أو مساءً.
  • يجبَ أن تتناولَ الحبةَ في نفسِ التوقيتِ كلَ يومٍ.
  • لا تقسمُ الحبةَ قبلَ تناولها، أو تمضغها، أوْ تهرسها.
  • ابدأْ بجرعةٍ منخفضةٍ، ثم قم بزيادتهاها بالتدريجِ، حيث يكونُ هناكَ فاصلٌ زمنيٌ حوالي الأسبوعِ إلى الأسبوعينِ.
  • لا تتوقف عن تناولِ الدواءِ من تلقاءِ نفسكَ.
  • قد تحتاجُ لبضعةِ أسابيعَ من الاستخدامِ قبلَ أن يبدأَ مفعولها.
  • يجبُ إيقافُ الاستخدامِ قبلَ الخضوعِ لأيِ عملٍ جراحيٍ؛ خاصة إذا كانت العمليةُ ستجرى للعينِ.
  • إذا شعرت بجفافٍ في الفمِ ننصحكُ بتناولِ العلكةِ الخاليةِ من السكرِ، وشربَ الكثيرِ من الماءِ.
  • عالجَ القساح أو ما يسمى بالانتصابِ المؤلم المستمر لأكثرَ من ٤ ساعاتٍ؛ حتى لا يحدثُ للقضيب ضررٌ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top