كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل خطوة بخطوة مع الصور!

من السهل نسبيّاً التحدُّث لأيِّ شخص ما عندما يكون لديكَ مرض في القلبِ أو الكلى. لكن، عندما يتعلَّق الأمرُ بالجنس!!! من المؤكَّد أنَّ الأمر لنْ يكون على هذا النحو. فبعضُ الرجال في مختلفِ بلدان العالم، قلقون بشأنِ حجم قضيبهم، وبسببِ الإحراج الكبير الذي تُشكّله هذهِ المشكلة، فهم لا يتحدَّثون مع أيِّ شخصٍ عن ذلك، ويتعرّضون لضغوطٍ نفسيّة كبيرة. لهذا السبب، سنتحدّث في مقالِ اليوم عن صِغر حجم القضيب عند الرجال، وسنتعلَّم أيضا كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل لنساعدكم على التخلُّص من الخوف المتعلِّق بهذا الموضوع…

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

 

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

العضو الذكري الصغير

كثيرٌ من الرجال يتجنَّبون الزواج، أو يتجنّبون الجماع مع زوجاتهم في مرحلةٍ ما لأنَّهم يشعرون أنَّ قضيبهم أصبح صغير. علماً أنَّ هذهِ المشكلة تقلِّلُ بشكلٍ واضح من مستوياتِ الثقة لدى الرجل، وتتسبَّبُ له بقلَقٍ مستمرّ من حجمِ جنديّه الصغير. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ صغر حجمِ القضيب يعني أنَّ طول القضيب أقصر للغاية من متوسِّط القيمة لكلِّ عمر، مع تمتُّعه بالشكلِ الطبيعي. وذلك لأنَّ العضو الذكري يتغيَّر حجمه باختلافِ العمر إلى حين إنهاء مرحلةِ البلوغ. لكن بعد مرحلةِ البلوغ، يُطلق على صغرِ القضيب (قصير وصغير الحجم) عندما يكون طولهُ حوالي 7 سم أو أقلّ وقت الانتصاب. أيّ أنَّ الرجل لا يحصل على الانتصابِ الكامل، ممّا يعني أنَّها مشكلة حقيقيّة ستمانعُ القدرة على ممارسةِ الجنس بشكلٍ مُرضٍ.

هل يمكن تطويل العضو الذكري ؟

خلال فترةِ البلوغ، ينمو القضيب من حيث الطول والسماكة أو المحيط. لكن بمجرَّد انتهاء سن البلوغ، من غير المحتمل أنْ يكون هناك أيُّ نموٍّ آخر للقضيب. ومع ذلك، قدّ يشهد بعض الذكور نموّاً في أوائلِ العشرينات من العمر، لكن في حالاتٍ نادرة جدّاً. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ هناك العديد من المنتجاتِ كالأجهزة، الحبوب، والكريمات التي تدّعي أنَّها تزيد من طولِ ومحيط القضيب. كما يوجد على مواقعِ الإنترنت أيضا العديد من الادّعاءات بوجودِ بعض التمارين التي تساعدُ في الإطالة. ومع ذلك، لا يوجدُ دليل علميّ على أنَّ هذه المنتجات أو التمارين تفعلُ ما تدّعيه. لكن ثبتَ فيما بعد أنَّ هذهِ المنتجات تساعدُ في تقويةِ الانتصاب أو تحقيقِ الانتصاب الكامل للعضو الذكري. ممّا قدّ يساهم في الحصولِ على القليل من الطول عمّا سبق.

ما المقصود بجهاز تكبير العضو الذكري ؟ وهل ينفع لتكبير القضيب أم لا ؟

جهاز تكبير العضو الذكري أو مضخّة الفراغ للقضيب، هو عبارة عن جهاز يُستخدم للتغلُّب على المشاكل التي يواجهها الرجال في غرفةِ النوم. وعادةً ما يتكوّن هذا الجهاز من حجرة بلاستيكيّة أو زجاجيّة (مناسبة لحجمِ القضيب) يتمُّ إدخال القضيب داخلها. وأنبوب آخر متّصل بالحجرة، وحلقة تُلائِم قاعدة القضيب. إذ يمكن أنْ يكون العمل مع هذا الجهاز سهلاً نسبيّاً، لكن من المهمّ اتّخاذ الاحتياطات اللّازمة لتجنُّب أضرار سوء الاستخدام.
وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّه يتمُّ الترويج لمضخّات القضيب بشكلٍ كبير على أنَّها أجهزة لتكبيرِ القضيب. إذ أنَّها بالتأكيد يمكن أنْ تساعدكَ في تحقيقِ الانتصاب، لكنَّها حلٌّ مؤقّت ولا يمكنها أنْ تجعل قضيبك أكبر بشكلٍ دائم.

الآلية التي يعمل بها جهاز تكبير العضو الذكري

إذا كنت تتخيَّل طريقة عمل الجهاز كما هو الحال مع شخصٍ يضخُّ الهواء في إطارِ دراجة. أخرج هذا التشبيه من رأسك فوراً، فهذه ليستْ طريقة عمله على الإطلاق. فبمجرّد استخدام مضخّة تكبير القضيب وبعد أنْ يصبح القضيب في مكانهِ بالشكل الصحيح، يتمُّ ضخّ الهواء للخارج بواسطة أداة مساعدة (إمّا يدويّة أو كهربائيّة). ثم يتشكَّل ضغطُ هواء سلبي داخل الحجرة، وهذا الإجراء يتسبَّب بسحبِ الدم إلى القضيب من خلالِ الأوعية الدمويّة. نتيجةّ لذلك، يتحقَّقُ الانتصاب، لكن سيتعيَّن عليك وضع حلقةٍ في قاعدةِ قضيبك للحفاظ على الانتصاب، ومنعِ الدم من الخروج من القضيب.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل بالتفصيل

يعدُّ صنع مضخّة القضيب الخاصة بك أمراً سهلاً نسبيّاً، ويمكن القيام به باستخدام العناصر الموجودة في المنزل. تابع معنا لتتعلَّم كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل بالتفصيل…

الأدوات اللازمة

فيما يلي الأدوات اللازمة لـ صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل :

  • مقص.
  • إسفنجة سميكة.
  • سكّين حاد مسنَّن.
  • شريط لاصق قوي.
  • سيليكون أو مانع تسرُّب آخر.
  • خرطوم بلاستيكي موصول بمضخّة.
  • مثقب كهربائي أو أي أداة أُخرى للثقب.
  • قنينة بلاستيكيّة سميكة تناسب حجم قضيبك أثناء الانتصاب.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (خطوات العمل)

احرص على الالتزامِ بالخطوات التالية للحصولِ على أفضل النتائج.

1. أوّل خطوة

باستخدام السكين المسنَّن، قمْ بقطع الجزء السفلي من القنينة الفارغة. لكن تأكّد من قطع الجزء السفلي بشكل متساوٍ قدر الإمكان لأنَّ هذه ستكون النهاية التي ستلتصق بجسمك.

(الخطوة 1)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 1)

2. كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 2)

قمْ بإزالةِ الغطاء من القنينة ثم أنشئ ثقباً في الغطاء باستخدامِ المثقب. وتجدرُ الإشارة، إلى ضرورةِ إنشاء الثقب بما يتناسب مع الخرطوم البلاستيكي المتوفّر لديك.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 2)
كيفيّة صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 2)

3. الخطوة 4

ضعْ القليل من المادة المانعة للتسرُّب حول الجزء الخارجي من الخرطوم البلاستيكي.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 3)
كيفيّة صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 3)

4. كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 4)

أدخل الخرطوم البلاستيكي في الفتحة الموجودة في غطاء القنينة حوالي 1 سم. بعد ذلك، ضع المادّة المانعة للتسرُّب حول الأنبوب على الجزء الخارجي والداخلي من غطاء القنينة. ويُترك جانباً ليجفّ وفقاً للإرشادات الموجودة على علبة المادّة المانعة للتسرُّب.

 (الخطوة 4)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 4)

5. الخطوة 5

أثناءَ تجفيف الغطاء، خذْ القنينة وضعها على الإسفنجة السميكة، وقمْ برسم علامة تدلّ على قطر الفتحة.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 5)
كيفيّة صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 5)

6. كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 6)

باستخدامِ المقص، قصْ الدائرة من الإسفنج خارج الخط الذي رسمته.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 6)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 6)

7. الخطوة 7

باستخدام المقص، اقطع الجزء الداخلي من دائرة الإسفنج (مثل كعكة الدونات). ثم استمر في التشذيب حتّى تتمكّن من تحريكِ حلقة الإسفنج حول قاع القنينة دون التسبُّب في ثني الجوانب.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 7)
الخطوة 7 لـ صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

8. الخطوة 8 لصنع مضخة القضيب المنزليّة

ضعْ حلقة الإسفنج حول الفتحة الموجودة في أسفل القنينة تاركاً ما يكفي من الإسفنج لتثني وتُغطّي الحافّة بأكملها. بعد ذلك، قمْ بقطع جزء من الشريط اللاصق القوي الذي سيخلق عازلاً مانعاً للتسرُّب.

 (الخطوة 8)
الخطة 8 لـ صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

9. الخطوة 9 لمعرفة كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

ابدأ في طيِّ الإسفنج وتثبيته بالشريط اللاصق، وتأكّد من أنَّ كل قطعة تتداخل مع التالية وأنَّ الشريط مضغوط بقوّة.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 9)
كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 9)

10. الخطوة 10 في صناعة جهاز تكبير القضيب

استمر في إضافةِ الشريط اللاصق حول الطرف المقطوع للقنينة، ممّا يؤدّي إلى إنشاء ملمس ناعم على كامل الجزء السفلي.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 10)
كيفيّة صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة 10)

11. الخطوة 11 والأخيرة

بمجرّد أنْ يجف مانع التسرب الموجود على الغطاءِ والأنبوب، قمْ بربط الغطاء مرّة أُخرى وتكون مضخة القضيب محليّة الصنع جاهزة للاستخدام. وإذا لم تتمكّن من إنشاءِ الشفط، فتحقَّق من أنَّ الأنبوب مغلق ومحكم بشكلٍ صحيح. إذ يمكنكَ إضافة المزيد من المواد المانعة للتسرُّب أو حتّى إغلاق الغطاء تماماً لمنع تسرُّب الهواء.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الأخيرة)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الأخيرة)

الأسئلة الشائعة

1. بماذا تتميّز مضخّة القضيب ؟

توفِّر انتصاباً قويّاً يساعد في الحصول على حجمٍ أكبر للقضيب. وبشكلٍ عام هي أكثر أماناً من بعض أدوية الضعف الجنسي، وعادةً ما تكون أرخَص من الأدويةِ التي تُستخدم على المدى الطويل.

2. ما هي أضرار جهاز تكبير الذكر ؟

يمكن أنْ يؤدّي ضغط الهواء الزائد إلى إصابةِ القضيب، كما يمكن أنْ يؤدّي الإفراط في استخدام مضخة القضيب إلى تلفِ أنسجة القضيب، ممّا يؤدّي إلى الضعف الجنسي الدائم.

3. ماذا تفعل مضخّة القضيب ؟

تقومُ بمنحك قضيباً أكبر من خلالِ زيادة تدفُّق الدم إلى العضو الذكري. وذلك، لمساعدتكَ على تحقيقِ الانتصاب الكامل أو الحفاظ عليه حتّى تتمكَّن من ممارسةِ الجنس المخترق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top